منوعات
أخر الأخبار

“ميتا” تطلق خدمة “Facebook Reels” في أكثر من 150 دولة

أعلنت شركة “ميتا”، اليوم الأربعاء، عن إطلاق خدمة “Facebook Reels”، في أكثر من 150 دولة لمنشئي المحتوى في جميع أنحاء العالم، من أجل تنمية مجتمعاتهم.

 

وأكدت “ميتا”، في بيان، أنها “تقوم بتوسيع اختبارات الإعلانات المتراكبة، بدءاً بإعلانات البانر والملصقات. لمساعدة منشئي المحتوى على كسب المال من Facebook Reels”.

وأشارت، إلى أن “ميزات Facebook Reels الجديدة، تتضمن: Remix، المشاركة في Facebook Stories”، مبينة أنها “تعمل على توسيع توفر Facebook Reels لنظامي iOS وAndroid إلى أكثر من 150 دولة في جميع أنحاء العالم”.

وتابعت “ميتا”، “كما تقدم طرقاً أفضل لمساعدة منشئي المحتوى على كسب المال، وأدوات إنشاء جديدة. والمزيد من الأماكن لمشاهدة وإنشاء Facebook Reels”.

وأضافت، “تنسيق المحتوى الأسرع نمواً لدينا، ويمثل الفيديو الآن ما يقرب من نصف الوقت الذي يقضيه الأشخاص على فيسبوك وإنستجرام. وReels هي نمط المحتوى الأسرع نمواً لدينا حتى الآن”.

وبيّنت “ميتا”، “نركز على جعل Reels أفضل طريقة للمبدعين ليتم اكتشافهم، والتواصل مع جمهورهم، وكسب المال. نريد أيضاً أن نجعل من الممتع والسهل على الأشخاص العثور على المحتوى الترفيهي وذي الصلة. ومشاركته”.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى