اخبار اسلامية
أخر الأخبار

موكب الإمام علي المرتضى (ع) يقيم مهرجانه السنوي بذكرى ولادة النبي الأكرم (ص)

أعلن موكب الإمام علي المرتضى (ع)، اليوم الأحد، أنه أقام وبالتعاون مع مجموعة خدام فاطمة الزهراء (ع)، حفلاً بهيجاً بمناسبة ذكرى ولادة النبي الأكرم (ص) وحفيده الإمام جعفر الصادق (ع)، بمنزل الشيخ علاء السلطاني في حي الجمهوري الشرقي.

 

وذكر بيان للموكب، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل استهل بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها القارئ علي العادلي، أعقبتها كلمة مدير مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية السيد حيدر العرداوي، حيث قال: عندما نتكلم عن النبي (عليه الصلاة والسلام)، فنحن بالفعل نتكلم عن أعظم إنسان عرفته البشرية، في تاريخها السابق واللاحق، فهو مثال فريد لم يتكرر”.

وأضاف، أن “البشرية تعرف رجالاً اشتهروا بصفة أخلاقية كشجاعة عنترة، وكرم حاتم، لكن لا تعرف غير النبي (عليه السلام) جمع بين كل هذه الصفات، وبلغ الكمال فيها، فقد جمع أحسن الأخلاق وبلغ الكمال فيها جميعاً، وهذه لمن تدبّر إحدى دلائل نبوّته، وقد ذهب الماوردي وغيره إلى عَدِّ أخلاقه العظيمة مِن أمارات نبوّته (عليه السلام)”.

وتابع البيان، أنه “بعد ذلك تكلل الحفل بقصائد ومدائح ولائية ألقاها على مسامع الحضور الكرام، الشعراء والرواديد، وقد تغنت بمدح النبي الأكرم (ص) وحفيده الإمام جعفر الصادق (ع)، وعبرت عن الفرح والسرور الذي ملأ صدور أتباع أهل البيت (ع)”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى