اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ممثلية المرجعية في باكستان: قتل العشرات من المسلمين يعتبر انتهاكاً لشهر رسول الله (ص)

أصدرت ممثلية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في باكستان، اليوم الأحد، بياناً، أكدت فيه أن الإقدام على قتل العشرات من المسلمين الأبرياء من أتباع ومحبّي أهل البيت “ع”، في المنطقة الشرقية من بلاد الحرمين الشريفين، كان بمثابة الفجيعة وانتهاكاً لشهر رسول الله (ص).

 

وذكر بيان لممثلية المرجع اليعقوبي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “بسم الله الرحمن الرحيم قال تعالى في محكم كتابه الكريم: (ومن يقتل مؤمناً متعمداً فجزاؤه جهنم خالداً فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعدّ له عذاباً عظيماً) صدق الله العلي العظيم”.

وأضاف، أن “الإقدام على قتل العشرات من المسلمين الأبرياء من أتباع ومحبّي أهل البيت “ع”، في المنطقة الشرقية من بلاد الحرمين الشريفين، بعد أن تعرض هؤلاء الشهداء المظلومون للسجن الطويل، كان بمثابة الفجيعة وانتهاكاً لشهر رسول الله (ص) والأجواء المعنوية ونحن على مقرُبة من شهر رمضان المبارك”.

وأوضح البيان، أن “القتل ظُلماً وبهذا الشكل الفظيع لا يمثل الإسلام والقرآن ورسول الله محمد (صلى الله عليه وآله وسلم) بأي نحوٍ من الأنحاء، فقد ورد عنه (صلى الله عليه و آله وسلم) أنه قال: (قتل المؤمن أعظم عند الله من زوال الدنيا)، سفك دماء الشهداء الطاهرة بهذا الحجم وبهذه البشاعة سيكون سبباً في اقتراب الفرج وشروق شمس الحق عاجلاً إن شاء الله”.

وتابع، “بقلوب مليئة بالحزن والأسى والاستبشار نعزي صاحب العصر والزمان إمامنا المهدي “عجل الله سبحانه فرجه الشريف”، ومراجعنا العظام سيما سماحة المرجع الديني آية الله الشيخ الحاج محمد اليعقوبي، وأهلنا في المنطقة الشرقية وعموم أتباع ومحبي أهل البيت “عليهم السلام”، بهذه الشهادة العظيمة لشباب الإسلام ولقرآن، والشهداء أحياء عند ربهم يرزقون. للشهداء الرحمة وعلو الدرجات، ولأهلهم الصبر والسلوان”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى