اخبار اسلامية
أخر الأخبار

ملتقى العلم والدين في ميسان تختتم فعاليات المخيم العاشورائي الثقافي (الصور)

اختتمت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في محافظة ميسان، اليوم السبت، فعاليات المخيم العاشورائي الثقافي الذي أقيم على أرض الرصيف المعرفي. في شارع دجلة وسط مدينة العمارة.

 

وأفادت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “المخيم تضمن العديد من الفعاليات: منها معرض كتاب مرسم حسيني للأطفال. وفقرة اقرأ ١٠ دقائق وامتلك الكتاب، وجلسة تنموية بحضور شبابي متميز”.

وأضافت، أن “مسك ختام المخيم العاشورائي كان محاضرة تنموية بعنوان (تحديد الأهداف تنموياً; القاسم بن الحسن”ع” إنموذجاً). ألقاها الباحث الإسلامي حيدر الموالي الذي بيّن أهمية تحديد الأهداف سلفاً للمشاريع أو الأعمال التي يسعى إلى تحقيقها الفرد لتحقيق النجاح. ومعوقات حصد الثمار في الأعمال أو المشاريع الارتجالية التي تكون بدون تخطيط”.

وتابعت المؤسسة، أن “الباحث الموالي ضرب مثل بذلك بالقاسم بن الحسن “ع”. كيف أنه كان يخطط للشهادة بين يدي عمه الإمام الحسين “ع”. وكيف أنه كان لديه عدة استراتيجيات أو وسائل لتحقيق هذه الغاية الشريفة”.

وختمت، بيانها بالقول: “بارك الله بجهود الشباب المؤمنين في رفع مستوى الوعي والفكر في الأمة بإقامة هكذا فعاليات مباركة تجسد معنى أن يكون الإمام الحسين عليه السلام حركة وعي وإصلاح”.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى