اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي يقيم مجلس فاتحة على أرواح الشبان الذين أعدمتهم السلطات السعودية

أعلن مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، اليوم الثلاثاء، عن إقامة مجلس فاتحة وعزاء على أرواح المغدورين الذين تم إعدامهم من قبل السلطات السعودية، بسب انتمائهم لمدرسة أهل البيت (ع).

 

وذكر مكتب المرجعية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “خلال مجلس الفاتحة، ارتقى المنبر الخطيب الحسيني الشيخ عباس العصمي، وتطرق إلى مصيبة سيد الشهداء وأهل بيته وصحبه (ع)، وما تعرض له من ظلم”.

وأضاف الشيخ العصمي، بحسب البيان، أنه “يوماً بعد آخر يمعن آل سعود بارتكاب الجرائم التي يندى لها جبين الإنسانية جمعاء، ويخالفون بها أبسط معايير الإسلام الذي كفل للإنسان حقه بالحياة والعيش الكريم، قبل أن تقره قوانين حقوق الإنسان الحديثة، وها هم اليوم يقدمون على إعدام العشرات بطريقة همجية بربرية لأسباب أغلبها طائفية مقيتة”.

وقال مدير مكتب المرجعية في الديوانية السيد حيدر العرداوي، خلال حضوره المجلس، “ندين ونستنكر هذا الفعل الإجرامي الطائفي الممنهج الذي تتبعه حكومة آل سعود، تجاه أبناء مذهب أهل البيت (ع)، نسأل الله أن يتقبل هؤلاء الشهداء بواسع رحمته ويحشرهم مع شهداء كربلاء (ع)”.

يذكر أنه في ختام مجلس العزاء، اعتلى المنبر الحسيني الرادود السيد علي الهاشمي، بقراءة مرثيات عزائية جسدت بكلمات حزينة هذه الفاجعة الأليمة.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى