اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في مشهد يزور آية الله الشيخ مهدي زماني

زار مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في مدينة مشهد المقدسة، أمس السبت، سماحة الشيخ آية الله الشيخ مهدي زماني، وهو أحد أبرز أساتذة الخارج في حوزة مشهد.

 

وذكر بيان لمكتب المرجع اليعقوبي، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “سماحة الشيخ زماني شكر هذا الزيارة من قبل مكتب سماحة المرجع اليعقوبي، والرعاية الأبوية الكبيرة لسماحة المرجع في دعم طلبة وأساتذة الحوزة في مدينة مشهد المقدسة”.

وأعرب الشيخ زماني، بحسب البيان، عن “إعجابه الكبير بفكر سماحة المرجع اليعقوبي الذي يواكب حاجة الأمة اليوم ويكمل المنهجية العلمية لعلماء مدرسة أهل البيت (ع). وينُم عن ملكات سماحة المرجع وغزارة علمه الأصيل المستقى من فقه العترة الطاهرة”.

وتحدث مدير مكتب المرجعية الشيخ عمار الهلالي، عن “موجز حول أبرز الجوانب العلمي والفكرية لسماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله). وأبرز نشاطات مكاتبه في إيران وبلدان أخرى”، مقدماً “مجموعة من مؤلفات سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) لسماحة الشيخ مهدي زماني”.

يذكر أن الشيخ زماني يلقي دروسه على مئات الطلبة في مدرسة نواب وتمتاز بحوثه في المسائل المستحدثة والابتلائية للمجتمع في ظل التطور العلمي. كما له دروس عالية في التفسير والفلسفة والعرفان هو من أبرز تلامذة العلامة الطهراني (قدس الله سره). وله تحقيقات وتأليفات في حقول علمية شتى.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى