اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب المرجع اليعقوبي في الرصافة يناقش خطة العمل خلال شهر رمضان المبارك

ناقش مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في بغداد/الرصافة، اليوم الخميس، الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك، وذلك من خلال وضع خطة موسعة.

 

وأوضح مدير مكتب المرجعية الشيخ مجيد العبودي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المكتب قد أعد برنامجاً خدمياً خاصاً بشهر رمضان المبارك. يشتمل على العديد من الفقرات، ومنها إلقاء محاضرات توجيهية يومية تتعلق بعدد من المواضيع الخدمية والاجتماعية والصحية. فضلاً عن محاضرات تثقيفية دينية تُلقى يومياً ستقيمها ممثليات المكتب في عدد من المناطق والأقضية”.

وأكد، أن “هذه المحاضرات هي جزء من برنامج تم إعداده من قبل مكتبنا الذي يحوي ويضم العديد من الفقرات التي أخذ مشايخ الممثليات على عاتقهم إقامتها وتنفيذها، سواءً أكانت داخل المكتب أو خارجه. وبما يتناسب مع قدسية هذا الشهر المبارك والعمل على الاستفادة منه قدر الإمكان”.

وتابع الشيخ العبودي، “ومن تلك الفقرات، هي إقامة محاضرات دينية ذات مواضيع متعددة تحمل بين طياتها التوجيه والفقه والعقائد والأخلاق. إضافة إلى أحكام الصوم والعبادات سواءً التي تخص شهر رمضان المبارك أو غيره”.

يذكر أن مكتب المرجعية، كان قد وضع خطة شاملة لإقامة مخيمات مناطقية بالإضافة إلى نصب شاشة لعرض البرامج التوعوية والتثقيفية، وتعليق المنشورات والبوسترات الخاصة بأعمال هذا الشهر. إلى جانب تنظيم دورات تدريبية يقيمها الشيخ سلام الربيعي. تشمل الممثليات المختلفة وتستمر من 3-5 أيّام وعلى مدى الشهر المبارك.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى