اخبار اسلامية

مكتب المرجع اليعقوبي بغداد -الرصافة يعقد اجتماعاً خاصاً بمسؤولي مدارس الاشبال

عقد مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد الرصافة السيد الدكتور ميثم العلاق إجتماعاً موسعا بمسؤولي مدارس الأشبال في الرصافة.

وذكر المكتب في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، “ناقش من خلاله التركيز على عدّة محاور مهمة من بينها وضع دراسة وتقييم واقع مشروع مدارس الأشبال بما يضمن وضع المقررات والخطوات اللازمة لديمومة المشروع وتطويره في المستقبل من خلال هيكلية ادارية ونظام داخلي لإدارة المدارس كافة”.

وقال “العلاق” إن الأهتمام بمدارس الأشبال يعد امراً مهماً لإنهم اللبنة والركيزة الأساسية في بناء المجتمع فهم محل اهتمام ورعاية المرجعية الرشيدة. مضيفا : إن هذه المدارس هي النواة الحقيقية لرفد المؤسسات الدينية و الخيرية باشخاص عاملين واعين وقادرين على تخطي أصعب ظروف الحياة للوصول إلى السعادة والنجاح حفاظا على الكيان الاسلامي وبناء الشباب الواعي لزجهم في مشاريع مهمة لخدمة المجتمع ، بالاضافة الى التاكيد على الجمع بين الدين والعمل وتربية الأشبال على تحمل المسؤولية.

وحث “العلاق” القائمين على هذه المدارس بضرورة التنظيم الإداري العالي واختيار اساتذة أكفاء وأصحاب خبرة علمية وإدارية للإرتقاء بمستوى هذه المدارس المباركة، مشيداً على المقترحات والمداخلات التي تفضل بها مدراء المدارس بما يكشف عن وعيهم العالي للمشروع وأهميته الإستراتيجية.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى