اقتصاد
أخر الأخبار

‘مع ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية‘.. أسعار النفط العالمية تتراجع

انخفضت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بعد أن أظهرت بيانات صناعية أن مخزونات الخام الأمريكية ارتفعت أكثر من المتوقع، لكن الخسائر حدتها مخاوف الإمدادات.

 

وأكدت تقارير صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، أن “العقود الآجلة لخام برنت (النفط) لشهر ديسمبر/كانون الأول، تراجعت 58 سنتاً أو 0.6% إلى 92.94 دولاراً للبرميل. بحلول الساعة 04:10 بتوقيت غرينتش بعد أن استقرت على ارتفاع 26 سنتاً. في الجلسة السابقة”.

وأضافت، أن “العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي (WTI) شهر ديسمبر/كانون الأول. تراجعت بمقدار 30 سنتاً، أو 0.6٪، إلى 85.05 دولاراً، لتعكس مكاسب الجلسة السابقة”.

وارتفعت مخزونات الخام الأمريكية بنحو 4.5 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي في 21 أكتوبر/تشرين الأول. وفقاً لمصادر السوق نقلاً عن أرقام من معهد البترول الأمريكي. وهي مجموعة صناعية.

في حين أن ارتفاع مخزونات النفط الخام عزز المخاوف من حدوث ركود عالمي. من شأنه أن يخفض الطلب، فإن قيود العرض المستمرة من قبل تحالف “أوبك”. أبقت الأسعار تتداول في نطاق ضيق.

وأعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، عن خطة الأسبوع الماضي لبيع ما تبقى من إصدار قياسي من احتياطي نفط الطوارئ في البلاد، بحلول نهاية العام. حيث يحاول خفض أسعار البنزين المرتفعة.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى