اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في المثنى يقيم محاضرات للمتزوجين حديثاً (الصور)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في محافظة المثنى، اليوم الاثنين، عن إقامة محاضرات لعدد من المتزوجين حديثاً والمقبلين على الزواج.

 

وذكر المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بفضل الله تعالى وبركة وجود مرجعيتنا الرشيدة والقائمين على المركز مقراً وفروعاً. تم اللقاﺀ مع المتزوجين الجدد وإلقاﺀ ثلاث محاضرات منفصلة على مجموعة من الشباب والنساﺀ من كلا الجنسين من المتزوجين الجدد. ضمن أقضية ونواحي المحافظة”.

وأضاف، أنه “بدأ بمحاضرة تربوية إرشادية من قبل مسؤول لجنة إصلاح ذات البين الشيخ كميل آل غريب، مع محاضرة لمدير فرع المثنى الأستاذ نشوان الخفاجي، مع محاضرة نسوية لعضوة مجمع الملبغات وعضو تدريسي في جامعة الزهراﺀ النسوية“.

وأشار المركز، إلى أن “المحاضرات اتسمت بموضوعية حول التداعيات الاجتماعية للزوجين، وكيفية وضع الحلول ومعرفة التعامل مع الشريك وفق المعيار الديني والقانوني والمدني والعرفي للزوجين”.

وتابع، “حيث أوجزوا كيفية معالجة أخطاﺀ شريك الحياة وسبل معالجة معيار التعامل مع ضغوطات الحياة وحقوق وواجبات كلا الجنسين، من منظور فكر وروايات أهل البيت (ع)، وسبل التعايش وفق كل الظروف”.

ولفت المركز، إلى أنه “تم سماع بعض المشاكل من المتزوجين الجدد ووضع الحلول لها وكيفية التعامل معها. وفي الختام تم توزيع المنحة المالية والكتب والمجلات حول حلول المشاكل الزوجية وسبل معالجتها”.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى