اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في الكرخ يقيم دورته التنموية الشهرية (الصور+الفيديو)

أعلن مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في بغداد/الكرخ، اليوم الخميس، عن إقامة دورته التنموية الشهرية، بمناسبة أيام مولد النبي الأكرم محمد (ص) وحفيده الإمام الصادق (ع).

 

وذكر بيان للمركز، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تحت شعار (بيت عبد الله وآمنة نموذج البيت السعيد لبناء البيت السعيد المتطلبات والطلعات)، أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في بغداد/الكرخ، دورته التنموية الشهرية، بمناسبة أيام مولد النبي الأكرم محمد (ص) وحفيده الإمام الصادق (ع)، على حدائق منتزه بغداد العائلي في قضاء المحمودية، للمقبلين على الزواج ومن دخل عش الزوجية حديثاً”.

وأضاف، أن “الاحتفال بدأ بكلمة ترحيبية لمسؤول ممثلية المرجع اليعقوبي في الكرخ الجنوبي السيد سيف الموسوي، وحاضر في الدورة الشيخ علي الفؤادي مدير مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، محاضرة بعنوان (هدفية الزواج وكيفية المشاركة في بناء البيت السعيد)، مع الأسئلة والإثارات التنموية الأسرية”.

وتابع البيان، “وألقت المبلغة أم مصطفى محاضرة للمتزوجات والمقبلات على الزواج بعنوان (جمالية الحلال في البيت السعيد)، وأنشد المنشد حسن مع الله، قصائد في حب النبي وأهل البيت (صلوات الله وسلامه عليهم أجمعين)، فيما قدمت هدية للزوج وهدية للزوجة الذين يوفقان للمشاركة في الدورة، على الشباب المقبلين على الزواج أو ممن تزوج حديثاً”.

يذكر أن المركز مستمر بعقد الندوات التوعوية للمتزوجين الجدد بشكل دوري، لإرساء الثقافة الأسرية للمساهمة في بناء البيت السعيد.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى