اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مدير مكتب المرجعية في الكرخ يجري زيارة تفقدية لمعهد الزهراء النسوي

أجرى مدير مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الكرخ، الشيخ عادل الساعدي، برفقة مسؤول لجنة المساجد في المكتب، الشيخ علي المحمداوي، اليوم الاثنين، زيارة تفقدية لمعهد الزهراء النسوي في ناحية اليوسفية بقضاء المحمودية، للاطلاع على مجريات العمل.

 

وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الشيخ عادل الساعدي، ألقى كلمة خلال لقائه مسؤول المعهد والكادر، تحدث فيها عن دور المرأة في خدمة المجتمع وواجباتها، مؤكداً على الإخلاص والتفاني في العمل”.

وقال الشيخ الساعدي، بحسب البيان، إن “المجتمع يحتاج إلى وجود مبلغات رساليات لخدمته وهذا ما يجب العمل عليه داخل المعهد، من خلال دروس الفقه والعقائد”، مضيفاً “وأن يكون ذلك على أعلى المستويات وسيكون بعين الله ورسوله وأهل بيته (عليهم السلام) وفقاً للآية الكريمة (وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنين)”.

ووفقاً للبيان، “اطلع مدير المكتب على آلية تقديم العمل داخل المعهد، واستمع إلى أهم المشاكل والمعوقات، واعداً بإيجاد الحلول الملائمة لها وتوفير الدعم، فيما أكد على سعيه لبناء قاعة خاصة لإعطاء الدروس الحوزوية، وإقامة الفعاليات والأنشطة الدينية الخاصة بالمعهد”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى