اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مخيم إقرأ الثقافي يقيم نشاطاته الهادفة في باحة القشلة (الصور)

أقام مخيم إقرأ الثقافي في باحة القشلة شارع المتنبي، أمس الاثنين، نشاطاته الهادفة، وذلك برعاية مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي في بغداد/الرصافة.

 

وذكر مراسل “النعيم نيوز”. أن “فقرات مخيم إقرأ الثقافي تضمنت افتتاح معرض الكتاب وكعادته الأسئلة مع القرآن الكريم وآياته الشريفة. وعطفنا بعدها لأمير الكلام علي بن طالب [عليه السلام] وقصار الحكم المنتاثرة. حيث بدا واضحاً تفاعل الجمهور مع المسابقة وتلتها الأسئلة التاريخية وأسئلة منوعة. وكان مسك الختام مع الحبيب المصطفىٰ [صلى الله عليه واله وسلم] والسؤال عن إحدىٰ كراماته ومناقشتها مع الجمهور”.

وأضاف، أنه “معرض الرسم حمل عنوان ( الزمن القبيح). وشهد حضوراً كبيراً مع الاستماع لأسئلتهم والإجابة عنها. كما ولاقىٰ الجدار الحر حشوداً مرحبة ومتفاعلة مع سؤاله الذي كان عنوانه [ هل يمكن أن نتفائل بالانتخابات؟! ]. وكان الحضور جيداً وحاولنا إقناع البعض الذي كان ممتعضاً من مسألة التغيير في الانتخابات“.

وأشار المراسل، إلى أنه “وكالعادةِ شهِد مخيم إقرأ النسويّ ومخيم أقرأ للأطفال استقبال ضيوفه وممارسة نشاطه من أسئلة نافعة. وإعطاء هديّة لمن يجب عنها، وقراءة عشر دقائق وتملك كتاب من مجموعة كتب معروضة، وسط إعجاب الكثير من روّاده وشُكرِهم وثنائِهم علىٰ هذا المجهود المميز”.

ولفت، إلى أن “مخيم الطفل شهد إقبالاً من قبل أطفالنا الأعزة وذويهم. ووجهنا أسئلة فكرية وعلمية ودينية لهم وتمت الإجابة عنها. وقدمنا لهم الجوائز والهدايا”.

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى