اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘مخصصات مالية ومواد عينية‘.. فيض الزهراء (ع) تنفق أكثر من مليار دينار خلال الشهر الحالي

أعلن مدير مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء السيد محمد الموسوي، اليوم الأربعاء، عن إنفاق أكثر من مليار دينار كمخصصات مالية ومواد عينية، شملت العوائل الفقيرة والمتعففة المسجلة لدى المؤسسة، بجميع فروعها المنتشرة في عموم محافظات العراق، لشهر تشرين الثاني الجاري.

 

وقال السيد الموسوي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. إن “المؤسسة أنفقت أكثر من مليار دينار لشهر تشرين الثاني، كمعونات مالية ومواد عينية، منها سلات غذائية ومواد بناء وتجهيز عدد من الشباب بغرف أخشاب ومستلزمات الزواج الأخرى، بالإضافة إلى صرف العلاجات والعيادات الطبية لعدد من المرضى”.

وأضاف، أنه “كما قامت المؤسسة بإلقاء عدد من المحاضرات والندوات والدروس الحوزوية، إضافة إلى توزيع النشرة الشهرية والتي تتضمن عدّة مواضع، منها الدينية والثقافية والإجتماعية، إلى جانب النشاطات الخدمية التي تقوم بها فروع المؤسسة”.

يُذكر أن مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء، هي إحدى مؤسسات المجتمع المدني وتعمل برعاية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، ومقرها النجف الأشرف وتضم (١٣٦) فرع منتشرة في عموم أنحاء العراق، وترعى أكثر من 60 ألف يتيم وفقير.

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى