رباضة
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يواجه أزمة كبيرة تسبب بها رونالدو

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن مواجهة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أزمة كبيرة تسبب بها البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد انتقاله لصفوفه قادماً من يوفنتوس الإيطالي.

 

وبيّنت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”. أن “يعود سبب الأزمة الى النقص الحاد في قمصان النجم البرتغالي. مع تسابق المشجعين لشراء القميص بعد عودته الى أولد ترافورد”.

وأضافت، أن “الشركة المصنعة تحاول جاهدة صناعة المزيد من القمصان لتعويض النقص. على الرغم من معاناتها من تأثيرات سلبية بسبب إغلاق مصانعها في فيتنام بسبب جائحة كورونا“.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “الطلب على قميص اللاعب شهد إقبالاً كبيراً. بخاصة بعد منح النادي الإنجليزي للاعب الرقم 7، الأمر الذي زاد من الطلب”.

وأوضحت، أن “الشركة الموردة للقميص ستواجه تأخيرات كبيرة لمدة 4 أشهر في الإنتاج بسبب إغلاق المصانع في فيتنام. حيث يأتي من هناك عادة 28% من إنتاج شركة الملابس الرياضية العملاقة أديداس”.

وفي السياق ذاته، أعلن متحدث باسم شركة “أديداس”، بأنه “يوجد تعاون مع النادي الإنجليزي لمحاولة تلبية طلبات المعجبين المرتفعة بشكل استثنائي على التصميمات الجديدة. مع توقع بإنخفاض لبعض المنتجات”.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى