رباضة
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يتمسك بموقفه أمام إصرار رونالدو

كشف تقرير صحفي، عن آخر المستجدات المتعلقة بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، في الموسم المقبل.

وبحسب موقع “كوورة” اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “ترددت أنباء قوية خلال الأسابيع الماضية. تفيد بأن رونالدو أخبر مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل هذا الصيف، والانتقال لنادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا.”
وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا. أن رونالدو أخبر مدربه إريك تين هاج خلال الساعات الماضية أنه ما زال مصرًا على الرحيل.
وأضاف رومانو، أن مانشستر يونايتد أيضا. ما زال متمسكًا بموقفه، بأن رونالدو ليس للبيع.
وأشار رومانو، إلى أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو. سيلجأ لاستراتيجية الانتظار التي اتبعها مع يوفنتوس في الصيف الماضي، ومارس الضغط في الأيام الأخيرة من الميركاتو قبل رحيله إلى أولد ترافورد.

وفي وقت سابق “تحدث الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، أوليفر كان عن أسباب عدم ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للنادي. مشيراً إلى أن “فلسفة بايرن مختلفة عن كل ما مثله اللاعب خلال مسيرته”.

وقال كان، في تصريحات صحفية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، “ناقشنا الموضوع داخلياً، وإلا لما قمنا بعملنا بشكل صحيح. شخصياً. أعتقد أن كريستيانو رونالدو أحد أعظم اللاعبين الذين عاشوا على هذا الكوكب”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى