اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة فيض الزهراء (ع) تنفق أكثر من 700 مليون دينار خلال الشهر الجاري

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء، اليوم السبت، عن إنفاق أكثر من 700 مليون دينار كمخصصات مالية ومواد عينية، شملت العوائل الفقيرة والمتعففة في جميع فروعها المنتشرة بعموم العراق، خلال شهر كانون الثاني الجاري.

 

وقال مدير المؤسسة محمد الموسوي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “المؤسسة أنفقت أكثر من 700 مليون دينار لشهر كانون الثاني الجاري. كمعونات مالية ومواد عينية منها سلات غذائية ومواد بناء وتجهيز عدد من الشباب بغرف أخشاب ومستلزمات الزواج الأخرى. بالإضافة إلى صرف العلاجات والعيادات الطبية لعدد من المرضى”.

وأضاف، “كما قامت المؤسسة بإلقاء عدد من المحاضرات والندوات والدروس الحوزوية، إضافة إلى توزيع النشرة الشهرية والتي تتضمن عدّة مواضع منها الدينية والثقافية والإجتماعية. إلى جانب النشاطات الخدمية التي تقوم بها فروع المؤسسة”.

يُذكر أن مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء، هي إحدى موسسات المجتمع المدني وتعمل برعاية سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، ومقرها النجف الأشرف. وتضم (١٣٦) فرعاً ومكتباً منتشرة في عموم أنحاء العراق وترعى أكثر من 60 ألف يتيم وفقير.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى