اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية تكشف عن أبرز نشاطاتها لشهر آب الفائت

أعلنت مؤسسة التوحيد الثقافية الإنسانية، اليوم الثلاثاء، عن أبرز نشاطاتها خلال شهر آب الفائت.

 

وذكرت المؤسسة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “تحت شعار (من الغدير نستلهم معاني الإنسانية والعطاء)، وبمناسبة عيد الغدير الأغر، أقامت المؤسسة مهرجانها السنوي الأول بحضور الباحث الإسلامي السيد بهاء الموسوي والدكتور إبراهيم عبود”.

وأضافت، أن “المهرجان تضمن عدد من الفقرات أبرزها:

1-الفقرة القرآنية:قراءة القرآن بصورت القارئ مصطفى عبد السادة

2-الفقرة الغديرية: كلمة توجيهية للسيد بهاء الموسوي (كيف نكون غديريون)

3-الفقرة الصحية: الدكتور إبراهيم عبود (للحديث عن آخر تطورات جائحة كورونا وكيفية الوقاية منها والحث على أخذ اللقاح)”.

وتابعت المؤسسة، أنه “بمناسبة عيد الغدير الأغر قامت بتوزيع عيدية الغدير المالية إلى أكثر من (٥٠) عائلة متعففة من مختلف مناطق البصرة. لإدخال الفرحة عليهم بهذه المناسبة لكل عائلة مبلغ (٥٠) ألف دينار بمبلغ إجمالي ما يقارب ال (٣) ملايين دينار”.

وأشارت، إلى “استمرار تلبية مناشدات العوائل الفقيرة والمتعففة التي ترد لها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي أو بالمباشر، حيث تقوم المؤسسة بزيارتهم للاطلاع على واقعهم وتقديم ما يمكن من المساعدات المالية وشراء الأدوية أو المراجعات الطبية، بالتنسيق مع عدد من الأخوة والأخوات المتبرعين الخيرين في عدد من مناطق البصرة.

ولفتت المؤسسة، إلى أنه “تحت شعار (من كربلاء نستلهم معاني التضحية والعطاء) أقامت حملتها السنوية العاشرة للتبرع بالدم بالتعاون مع مصرف الدم الرئيسي في البصرة يوم السابع من محرم الحرام، وسط تفاعل كبير مع تغطية إعلامية جيدة (قناة الشرقية/قناة النعيم /إذاعة المربد)”.

وأوضحت، أنها “بعد انقطاع طويل بسبب جائحة كورونا عقدت اجتماعها الدوري بحضور مدير المؤسسة. ونصف عددها، لمناقشة جملة من الأمور المهمة”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى