Uncategorizedاخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة الأمل تطلق حملة “وفتح قريب” ووسم “لن تمحو ذكرنا” لشهر محرم الحرام

أطلقت مؤسسة الأمل الإعلامية، اليوم الخميس، حملة لشهر محرم الحرام 1446 هـ بعنوان “وفتح قريب”، التي تأتي كرسالة لكل مؤمن ومؤمنة بأن النصر من الله تعالى ليس ببعيد.

وذكرت المؤسسة في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “في زمن تشتد فيه التحديات وتتصاعد فيه محاولات طمس الهوية الإسلامية وتزييف الحقائق. ينبثق نور الأمل من شعارات تحمل في طياتها البشائر والثبات”.

وأضاف البيان، أن “مؤسسة الأمل الإعلامية تطلق حملة لشهر محرم الحرام 1446 هـ بعنوان “وفتح قريب”. التي تأتي كرسالة لكل مؤمن ومؤمنة بأن النصر من الله تعالى ليس ببعيد، وأن الفتح الإلهي بظهور صاحب العصر والزمان أرواحنا له الفداء سيتحقق إذا ما اجتهدنا في تحقيق شرائطه. هذه الحملة تذكرنا بأن مهما كان مستوى الفساد والانحراف، فإن وعد الله بالنصر ثابت لا يتغير”.

 

وتابع، “وفي نفس السياق، يأتي وسم “لن تمحو ذكرنا” ليكون تجسيدًا لوعد السيدة زينب (عليها السلام). بأن ذكر أهل البيت (عليهم السلام) وقيمهم النبيلة سيبقى حيًا في قلوب المؤمنين. هذا الهاشتاج يهدف إلى التأكيد على الحفاظ على ذكر أهل البيت (عليهم السلام) ونشر مبادئهم في المجتمع. لا سيما في شهر محرم الذي يحمل ذكريات ثورة الإمام الحسين (عليه السلام) ومقاومة الظلم والطغيان”.

 

وأوضح، أن “الحرب الناعمة الممنهجة ضد الإسلام والمسلمين، والتي تتجلى في تصدير الشذوذ والإلحاد والتكفير. تهدف إلى حرف الفطرة السليمة ومحاربة نهج أهل البيت (عليهم السلام) وشيعتهم. في هذا الصراع الثقافي والفكري. يظل التمسك بذكر أهل البيت (عليهم السلام) ونشر قيمهم هو السلاح الأقوى في مواجهة هذه التحديات”.

ولفت البيان، إلى أن “الحفاظ على نهج أهل البيت (عليهم السلام) والمقاومة ضد محاولات تزييف الهوية الإسلامية. هو ما يربط بين شعار “وفتح قريب” ووسم “لن تمحو ذكرنا”. إن وعد الله بالنصر والفتح، كما ورد في القرآن الكريم: ﴿ إِن تَنصُرُوا اللَّهَ يَنصُرْكُمْ وَيُثَبِّتْ أَقْدَامَكُمْ﴾ [سورة محمد، الآية: 7]. هو الوعد بالأمل وتأكيد على الثبات. بتحقيق وعد السيدة زينب (عليها السلام). والحفاظ على ذكر أهل البيت (عليهم السلام)، نكون قد وضعنا أنفسنا على طريق الفتح والنصر الإلهي”.

تجدر الإشارة إلى أن مؤسسة الأمل الإعلامية تشمل قناتي النعيم وبينات، بالإضافة إلى مجموعة إذاعات الأمل في العراق.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى