رباضة
أخر الأخبار

ليفاندوفسكي يُصر على الانتقال إلى برشلونة

كشفت صحف إسبانية، اليوم السبت، عن إصرار البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، على الانتقال إلى برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأفادت صحيفة “سبورت”، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، بأن “العلاقة الجيدة بين خوان لابورتا رئيس برشلونة، وبيني زاهافي وكيل ليفاندوفسكي. ساعدت على التوصل إلى اتفاق مبدئي بشأن الصفقة“.

ولفتت، إلى أن “المهاجم البولندي رفض عرض البايرن للتجديد حتى 2024. مع الاحتفاظ براتبه (20 مليون يورو)”، مبيّنة أن “ليفاندوفسكي أبلغ مسؤولي بايرن ميونخ بالفعل برغبته في الرحيل. كما يخطط لإبلاغهم بأنه يريد الانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “قرار ليفاندوفسكي حازم ولا رجعة فيه، والكرة الآن في ملعب بايرن ميونخ. الذي قد يمنعه من الرحيل أو يتفاوض على الصفقة، ويميل البافاري إلى الخيار الثاني. وفق مصادر ألمانية”.

وكان هربرت هاينر، رئيس بايرن ميونخ، قد صرح لصحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، بأن “ليفاندوفسكي لديه عقد يربطه بالنادي حتى عام 2023. وسيفي اللاعب به وسيحترمه”.

وأوائل نيسان الفائت، أعلنت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر التطورات المتعلقة بسعي برشلونة لضم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، خلال الصيف المقبل.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير تابعته “النعيم نيوز”، أن “ليفاندوفسكي، هو الأقرب لتعزيز هجوم برشلونة في الموسم المقبل. رغم الاهتمام الشديد بالنرويجي إيرلينج هالاند لاعب دورتموند”.

ولفتت، إلى أن “هالاند لديه عدة عروض كبيرة أبرزها من ريال مدريد ومانشستر سيتي. وبالتالي قد يتخذ قراره باللعب بعيداً عن البارسا، رغم انجذابه لمشروع النادي الكتالوني”.

وأشارت الصحيفة، إلى أن “صفقة ليفاندوفسكي لن تكون سهلة، باعتباره أحد أهم اللاعبين في العالم. ولكن هناك حالة من التفاؤل داخل النادي بإمكانية قدومه هذه الصيف. بما يتناسب مع ظروف البارسا المالية”.

وكشفت، أن “برشلونة عقد اجتماعين حتى الآن مع وكيل ليفاندوفسكي، بيني زهافي”، مبيّنة أن “الشيء الأكثر أهمية هو أن “ليفا” يبدو إيجابياً للغاية. بشأن وصوله إلى كامب نو في الموسم المقبل، لاعتقاده بأنه حقق كل شيء ممكن في ألمانيا”.

وتابعت الصحيفة، أن “ليفاندوفسكي اشترط توقيع عقد مع برشلونة مدته 3 مواسم، وليس موسماً واحداً فقط. كما اقترح عليه بايرن ميونخ، خاصة وأنه يرى أنه ما زال قادراً على العطاء لمدة طويلة. بنفس مستواه الحالي”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى