رباضة
أخر الأخبار

‘في خطاب رسمي‘.. مبابي يبلغ إدارة سان جيرمان بعدم التجديد

أفادت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، بأن نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، فاجأ إدارة ناديه بإخطارها بعدم رغبته في تمديد عقده الحالي.

 

وذكر تقرير لصحيفة “ليكيب” الفرنسية، واطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان في خطاب رسمي. بأنه لن يفعل بند التمديد حتى (2025)، وبالتالي ينتهي العقد في حزيران (2024)”.

وبيّن خبير الانتقالات الشهير، فابريزيو رومانو، أن “إدارة باريس سان جيرمان لن توافق على رحيل مبابي مجاناً بنهاية الموسم. وبالتالي فإنها ستطرحه للبيع إذا لم يوقع على عقد جديد”.

يذكر أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أكد قبل أيام لأحد الجماهير. أنه سيتم التعاقد مع مبابي لكن ليس هذا العام، حيث وضع الريال خطة للتعاقد مع النجم الفرنسي. مجاناً، في نهاية الموسم القادم.

لكن قرار مبابي قد يغير من سياسة الريال والاضطرار للدخول على خط المتفاوض. من أجل استقطاب مبابي خلال الميركاتو الصيفي القادم. وتعزيز القوة الهجومية للفريق.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية، بأن إدارة باريس سان جيرمان، تخطط لتقدم عرض مثير لريال مدريد، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقاً لشبكة “ديفنسا سنترال” الإسبانية، فإن “النادي الباريسي يضع أنظاره على فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد. ويرغب في نقله إلى حديقة الأمراء”. كما يعلم برغبة النادي الملكي، في ضم كيليان مبابي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى