اخبار اسلامية
أخر الأخبار

فيض الزهراء (ع) في ذي قار تجهز العائلات الفقيرة والمتعففة بوجبة إفطار

أعلنت مؤسسة فيض الزهراء (ع) في ذي قار، اليوم الأربعاء، عن قيامها بمبادرة تجهيز العائلات الفقيرة والمتعففة بوجبة إفطار، وتوزيعها ميدانياً.

 

وأفاد بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “إحياءً لذكرى شهادة أمير المؤمنين (ع) وتأسياً به، فيض الزهراء (ع) في ذي قار. تجهز العائلات الفقيرة بوجبة إفطار تزامناً مع مناسبة ذكرى شهادة أبي الفقراء الإمام علي بن أبي طالب (ع). وتأسياً بخلقه ومساعدته لفقراء الأمة”، مضيفاً “قامت مؤسسة فيض الزهراء (ع) في ذي قار. بمبادرة تجهيز العائلات الفقيرة والمتعففة بوجبة إفطار، وتوزيعها ميدانياً”.

وأوضح مدير المؤسسة في ذي قار، السيد سامر اليعقوبي، بحسب البيان، أن “التوزيع كان ميدانياً. من خلال الوصول إلى منازل الفقراء”، مشيراً إلى أن هذه المبادرة “تأتي دعماً للعوائل الفقيرة والمتعففة. ومساعدتهم خلال شهر رمضان المبارك”.

ولفت، إلى أن “المؤسسة قد توزّع أكثر من 4000 سلة غذائية و8000 دجاجة بمناسبة ذكرى ولادة الإمام الحسن المجتبى (ع). شملت الكثير من العوائل الفقيرة والمتعففة من خلال مكاتب المؤسسة المنتشرة في عموم أقضية ونواحي ذي قار”.

يذكر أن مؤسسة فيض الزهراء (ع) لرعاية الأيتام والفقراء، تعمل برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي ومقرها في النجف الأشرف. وتضم 140 فرع ومكتب منتشرة في عموم مُدن العراق، وترعى أكثر من 60 ألف يتيم وفقير.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى