اخبار اسلامية

فضلاء النجف يقيم اجتماع ناقش من خلاله عدة فقرات متنوعة

عقد مكتب فضلاء النجف الأشرف أجتماع بمشاركة مدراء ممثليات المرجعية في الكوفة المشخاب والمناطق الشمالية ورؤساء المكاتب ومسؤولي اللجان الإعلامية والعلاقات العامة والمساجد ناقش من خلاله عدة فقرات متنوعة .

وقال المكتب في بيان، تلقت “النعيم نيوز” أن “الاجتماع تضمن عدة محاور أولها التعاطي والتواصل والتنسيق مع مؤسسات ومشاريع المرجعية الرشيدة خصوصاً في هذا الشهر الفضيل لدعم الفاضل والفقراء والعوائل المتعففة وعمل زيارات مخصوصة للمراقد المقدسة وتوزيع سلات غذائية ودعم الشباب المقبلين على الزواج لتقوية أواصر الاسرة”.

واضاف البيان “ثانيهما تفعيل المساجد ووضع برامج عبادية وتنموية ودعوة حضور المصلين من كلا الجنسين الرجال والنساء، ثالثهما عمل نشاط أسبوعي للفضلاء مع المناطق في أماكن عامة والمساجد بإقامة برنامج ثقافية تهدف إلى مواضيع أخلاقية وتربوية يُلقِيها مجموعة من فضلاء الحوزة العلمية وأساتذتها”.

وتحدث مدير مكتب الفضلاء الشيخ حازم المالكي حول بعض التوجيهات التي صدرت من مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي فيما يخص الفاضل العامل وتكثيف الجهود والعمل ودعم الفاضل لخدمة مسجده منطقته، مبيناً أن اللقاء يهدف إلى رفع مستوى الثقافة والمعرفة في رحاب هذا الشهر الكريم وتوجيه الشباب الرسالي العامل الذي وتوفير كل سُبُل الراحة والأجواء الإيمانية”.

وأكد الشيخ المالكي للفضلاء على دعم الشباب وجذبهم للمساجد والمراكز الثقافية والحضور اليومي للمسجد وإقامة المحافل والبرامج العبادية وأحياء ليالي شهر رمضان الكريم وهناك مشروع انشاء عدة مدارس للاشبال في النجف الاشرف والتي تتميز بالكادر الأكاديمي الحوزوي.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى