رباضة
أخر الأخبار

فرطوس بشأن اليوم: منتخبنا مطالب ببذل جهد كبير لتجاوز الخصم

أكد مدرب كرة القدم السابق مجبل فرطوس، اليوم الخميس، أن مباراة اليوم، بين منتخبنا الوطني ونظيره الكوري الجنوبي في التصفيات الحاسمة ستكون صعبة على الطرفين، مشدداً على أهمية دور الإعلام في رفع معنويات لاعبي الأسوُد في تجاوز عقبة الشمشون الكوري.

 

وقال فرطوس في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”. إن “مباراة اليوم تعد تحدياً كبيراً للمنتخبين على حد سواء”، لافتاً إلى أن “منتخبنا مطالب ببذل جهد كبير لتجاوز الخصم”. موضحاً أن ذلك “من خلال تطبيق المهام التي يرسمها لهم المدرب الهولندي ديك أدفوكات “.

كما أضاف فرطوس أن” من واجب الجميع الوقوف بجانب الفريق في هذه المهمة الوطنية ومشاركة المنتخب أفراحه. وحتى إن انتهت النتيجة بالتعادل ؛ لكون ذلك سيكون بطعم الفوز”، مشدداً على “دور الإعلام في رفع المستوى المعنوي للاعبي الأسود”. مضيفاً أن ذلك “من أجل تحقيق بداية جيدة وصحيحة والخروج بنتيجة ايجابية وبالنتيجة، التأهل الى نهائيات كأس العالم في قطر “.

بينما تابع فرطوس، بقوله: إن “ديك أدفوكات هو اسم كبير ومدرب على مستوى عال ولديه خبرة كافية لقيادة منتخبنا إلى برِّ الأمان”. مشراً إلى أن “الثقة كبيرة بلاعبينا وبالجهاز الفني لتحقيق الحلم الذي طال انتظاره”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تطبيق تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى