اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

علماء البحرين: ندعو لأمسيّات دعائية ابتداءً من ليلة الأربعاء في اللطف بأهلنا في لبنان

دعا كبار علماء البحرين، اليوم الثلاثاء، المؤمنين إلى أمسيّات دعائية ابتداءً من ليلة الأربعاء في اللطف بأهلنا في لبنان وحمايتهم.

وقال بيان للعلماء، اطلعت عليه “النعيم نيوز”. “بحماية وإسناد مفتوحين من الغرب تنقّلت قوّات الكيان الصهيونيّ الغاشم من مجزرة إلى مجزرة، ومن عدوان على أهلنا في لبنان إلى عدوان آخر عليهم، فمن عدوانه الالكترونيّ- غير المسبوق- والّذي كان سيحصد- وبلا اكتراث بالأرواح- الآلاف من النفوس، إلى عدوانه يوم الجمعة بالطائرات الحربيّة على مبانٍ مدنيّة في الضاحية الجنوبيّة لبيروت، وقد أسفر هذا العدوان الهمجيّ عن مجزرةٍ ضحاياها بالعشرات، ومن بينهم عدد كبير من النساء والأطفال، إلى عدوان متكرّر ومتزايد بدأ يوم السبت- ولا يزال- على مناطق في الجنوب من لبنان، وضحاياه عشرات الشهداء ومئات الجرحى والمصابين من المدنيين”.

وأضاف، “نحن إذ نرفع أكفّ الدعاء إلى الله سبحانه في طلب الرحمة والمغفرة للشهداء لنعزّي أهلنا في لبنان في فقدهم، كما ندعو الله سبحانه في استنزال الصبر لذوي الشهداء، وفي استعطاء الشفاء والصحّة للمصابين، هذا. وندعو المؤمنين إلى أمسيّات دعائية ابتداءً من ليلة الأربعاء في اللطف بأهلنا في لبنان وحمايتهم وفي نصرهم وردّ كيد أعدائهم في نحورهم”.

وأشار إلى أن الموقعين على البيان هم “السيد عبدالله الغريفي، والشيخ محمد صالح الربيعي، والشيخ محمد صنقور، والشيخ محمود العالي، والشيخ علي الصددي”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى