محلي

فريق طبي هندي يجري 19 عملية قلب مفتوح للأطفال في الحلة

أعلنت دائرة صحة بابل، اليوم الثلاثاء، أن فريقا طبيا هنديا أجرى 19 عملية قلب مفتوح للأطفال المصابين بتشوهات القلب الولادية في مستشفى الإمام الصادق التعليمي بالحلة.

وذكرت الدائرة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الفريق الطبي الهندي المستقدم والمتخصص بجراحة القلب المفتوح للأطفال المصابين بتشوهات القلب الولادية مستمر بإجراء العمليات الجراحية القلبية المعقدة في مركز بابل التخصصي لقسطرة وجراحة القلب ضمن برنامج وزارة الصحة باستقدام الفرق الطبية الأجنبية”.

وأوضح الدكتور الاستشاري ولاء لؤي الفلوجي مدير وحدة جراحة القلب “استمرارية إجراء العمليات الجراحية المتميزة لجراحة القلب للأطفال الى جانب ملاكات مركزنا الطبية الكفوءة والمتميزة”.

وأكد الفلوجي أن “عدد العمليات التي أجراها الفريق الطبي المستقدم بلغت “19” عملية قلب مفتوح معقدة لمعالجة غلق فتحات ولادية وانعكاس الشرايين والصمامات وغيرها من العمليات وتكللت جميعها بالنجاح التام ومازال الوفد مستمرا بإجراء العمليات الجراحية وحسب قوائم المرضى”.

وأشار البيان إلى أن “ذوي المرضى المرافقين للأطفال عبروا عن شكرهم وامتنانهم لوزارة الصحة والملاكات الطبية والصحية في المركز لما يبذلونه من جهود كبيرة لتقديم افضل الخدمات الطبية والصحية لمرضاهم وبشكل مجاني”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى