الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

“صحة البصرة” تنفي تسيير فرق جوالة لتلقيح المواطنين في المنازل بلقاح كورونا

نفت دائرة صحة البصرة، اليوم الثلاثاء، تسيير فرق جوالة لتلقيح المواطنين في المنازل بلقاح كورونا، داعية المواطنين إلى عدم الإصغاء للشائعات.

 

وقال بيان لدائرة صحة البصرة تلقته “النعيم نيوز”: “انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي بصمة صوتية لشخص مجهول يدعي تسيير فرق جوالة لتلقيح المواطنين في المنازل بلقاح مضاد لمضاعفات كوفيد 19. ومن هنا نود أن نبين أن ما جاء في البصمة الصوتية عارٍ عن الصحة”.

وتابع: “الفرق التلقيحية التابعة لنا تقوم بمنح اللقاحات المضادة لكورونا في مراكزنا الصحية والمؤسسات الحكومية. والمواقع العامة وضمن حملة متعددة اللقاحات المركزية في المناطق التي تنخفض فيها نسبة الملقحين بمضادات (كوفيد 19). وبوجود مدير المركز الصحي في المناطق بصحبة الفرق”.

وأضاف البيان، أن “جميع اللقاحات متابعة من قبل وزارة الصحة ومفحوصة من قبلها وآمنة. فضلاً عن أنها من شركات عالمية رصينة مقرة من قبل منظمة الصحة العالمية ومستوردة ومحفوظة بوسائل تبريد مخصصة للخزن والتوزيع”.

وأكمل: “لذلك نهيب بمواطنينا الكرام ووسائل الإعلام عدم الإصغاء إلى الشائعات والأكاذيب المجهولة. ومتابعة الرسائل الصحية التي تصدر عن قسم الصحة العامة (شعبة تعزيز الصحة) وتنشر عبر الموقع الرسمي لدائرة صحة البصرة والمواقع التابعة لها”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى