اقتصاد
أخر الأخبار

صادرات العراق النفطية إلى أمريكا تتجاوز معدل 250 ألف برميل يومياً

كشفت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم السبت، عن تجاوز صادرات العراق النفطية إلى أمريكا، معدل 250 ألف برميل يومياً، خلال الأسبوع الماضي.

 

وذكرت الإدارة، في تقرير اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “متوسط الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام خلال الاسبوع الماضي، من ثماني دول. بلغت 5.173 ملايين برميل يومياً منخفضاً بمقدار 244 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 5.417 ملايين برميل يومياً”.

وأشارت، إلى أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا بلغت معدل 252 ألف برميل يومياً الأسبوع الماضي، منخفضاً عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغت الصادرات النفطية لامريكا بمعدل 363 ألف برميل يومياً”.

ولفتت، إلى أن “أكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي جاءت من كندا وبمعدل بلغ 3.423 ملايين برميل يومياً. وجاءت المكسيك بمعدل 585 ألف برميل يومياً، وبلغت الإيرادات النفطية من كولومبيا بمعدل 292 ألف برميل يومياً. ومن ثم السعودية بمعدل 274 ألف برميل يومياً”.

وبحسب الإدارة، فإن “كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام من الإكوادور ونيجيريا بلغت بمعدل 159 ألف برميل يومياً. ومن البرازيل بمعدل 29 ألف برميل يومياً، فيما لم تستورد أي كمية من ليبيا وروسيا”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى