اخبار اسلاميةدولي
أخر الأخبار

شيعة باكستان يتظاهرون ضد الهجمات الإرهـابية عليهم

نظّم جمع من المسلمين الشيعة من مدينة باراتشينار الباكستانية، اليوم الاربعاء،  تظاهرة احتجاجية أمام نادي الصحافة في العاصمة إسلام آباد، ضد تصاعد الهجمات الإرهـابية التي تشنّها الجماعات المتطرّفة ضد أبناء المكون الشيعي.

وأفادت وسائل إعلام باكستانية، تابعتها “النعيم نيوز”. فقد “احتشد العشرات من أتباع أهل البيت (عليهم السلام) من مدينة باراتشينار بالقرب من مقر نادي الصحافة في العاصمة إسلام آباد؛ احتجاجاً على تزايد الهجمات الإرهــابية ضد أبناء مكوّنهم الشيعي”.

كما أن، “الاحتجاجات تأتي على خلفية الهجمات الأخيرة التي شنتها الجماعات المتطرفة في مدن كورام وباراتشينار خلال اليومين الأخيرين”.

وبحسب وسائل الإعلام، فإن “المحتجين طالبوا الحكومة بتأمين حياة أتباع أهل البيت (عليهم السلام) من قبل الإرهــابيين، مؤكدين بأن هذا الاستهداف المتعمد للمدنيين والأبرياء الشيعة يتطلب الإدانة وتوفير الحماية لهم والعمل على عمل العناصر الإجرامية”.

كما ونقلت وسائل الإعلام الباكستانية عن عدد من علماء الشيعة قولهم، إن “الوضع في باراتشينار يتدهور مرة أخرى مما يزيد من قلق الشعب الباكستاني”.

واشاروا، الى إن “الأجهزة الأمنية غير قادرة على حماية المدنيين الأبرياء من أبناء المكون الشيعي، كما أن منطقة كورام محتجزة باستمرار من قبل الإرهــابيين”.

وأضافوا، بأن “الحكومة أغمضت أعينها عن هذه الحوادث المؤلمة، ويبدو أن العناصر الإرهابية أطلقت العنان لسفك دماء الأبرياء والإفلات بسهولة من العقاب”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى