الامن

شرطة ميسان تكشف تفاصيل اغتيال ضابط من بغداد

كشفت مديرية شرطة ميسان، اليوم الاثنين، عن تفاصيل اغتيال ضابط برتبة عميد مع مواطنين إثنين يسكنون جميعهم العاصمة بغداد الى حادث جنائي.

وذكرت المديرية في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، عن :”تعرض ضابط برتبة عميد مع مواطنين إثنين يسكنون جميعهم العاصمة بغداد الى حادث جنائي. أثناء سلوكهم طريق (عمارة-بصرة) وهم يستقلون عجلة نوع (بيك اب) من قبل مسلحين مجهولين اقدموا على اطلاق نار مباشر على العجلة مما ادى الى استشهاد الضابط المنسوب الى جهاز الامن الوطني في بغداد مع مواطن اخر. واصابة الشخص الثالث بجروح”.

واضافت، انه “فور وقوع الحادثة وجه قائد شرطة ميسان اللواء (ناصر لطيف الاسدي) بتشكيل فريق عمل مختص والتوجه فوراً لموقع الحادث لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والتحفظ على الشخص المصاب لغرض التحقيق والتعمق بالتفاصيل والكشف على العجلة التي يستقلونها”.

وتابعت المديرية، ان “المعلومات الاولية اشارت الى وقوع الحادث بسبب الحصول على الأموال. حيث كان المجني عليه (العميد) ينوي شراء عجلة من محافظة البصرة. ويحمل مبلغاً من المال أثناء سفره ، والذي عُثر عليه داخل العجلة ، وكما ورد في إفادة الشخص المصاب”.

واختتمت بالقول، ان “اجهزة الامن المختصة وبإشراف قائد شرطة ميسان تواصل العمل واجراء التحري والتحقيق لكشف ملابسات الجريمة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى