الواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

شرطة كربلاء: مستعدون ليوم الانتخابات والخطة الأمنية اكتملت

كشفت مديرية شرطة كربلاء، اليوم الجمعة، استعداداتها الامنية ليوم الانتخابات، مؤكدة أن جميع المراكز الانتخابية مؤمنة، معلنة عن إكمال خططها الأمنية ليوم الاقتراع.

وقال مدير إعلام شرطة كربلاء العميد علاء الغانمي في تصريح للوكالة الرسمية، تابعته “النعيم نيوز”، إن “مؤتمراً أمنياً عقد قبل يومين جمع قائدي عمليات كربلاء وشرطة كربلاء ومدير مفوضية الانتخابات وجميع الضباط المعنيين بالخطة الأمنية الخاصة بيوم الاقتراع، إذ وزعت  المناطق الانتخابية بين ثلاثة مواقع، وتشمل 244 مركزاً انتخابياً في الاقتراع العام، و13 مركزا  للاقتراع الخاص، إضافةإلى مركز انتخابي واحد للنازحين”.

كما أكد أن “جميع المراكز الانتخابية مؤمنة، وفق خطة امنية حددت بالاسماء  والطريقة التي تتم فيها حماية تلك المراكز”.

وأضاف الغانمي، أنه “تم تخصيص خمسين منتسباً لكل مركز انتخابي لحمايته، وستجري ممارسة فعلية يوم الحادي عشر من أيلول الحالي، للوقوف على إيجابيات الخطة ومعالجة السلبيات إن وجدت”.

 بينما أشار إلى أن “القوة المكلفة بحماية المراكز الانتخابية، ستدخل في الانذار يوم السادس من تشرين الاول بالكامل لتأمين الحماية للمراكز الانتخابية”.

ووجه الغانمي “جميع القوات الأمنية المكلفة بحماية المراكز الانتخابية ضباطاً ومراتب، بعدم استصحاب الموبايلات، إذ تقرر منع  إدخالها إلى المراكز الانتخابية لأنها تسبب الكثير من الإرباك في العمل الامني”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى