رباضة
أخر الأخبار

سيرخيو راموس يحدد موعد اعتزاله

حدد المدافع الإسباني المخضرم، سيرخيو راموس، قلب دفاع باريس سان جيرمان، اليوم الثلاثاء، موعد اعتزاله اللعب.

 

وقال راموس، في تصريح تابعته “النعيم نيوز”، إنه “يرغب في اللعب أربعة أو خمسة مواسم أخرى على أعلى مستوى. قبل خوض تجربة جديدة ومن ثم الاعتزال”.

وأضاف، “وقعت لسنتين هنا مع باريس سان جيرمان، وسنحاول أن نجعلها ثلاث سنوات، ثم سنرى”، مشيراً إلى أنه “طالما أنا قادر على الصمود بدنياً، أعتقد أنه بمقدوري البقاء مركزاً”.

وكان راموس، انضم إلى باريس سان جيرمان في يوليو/ تموز الماضي، بعد إحرازه لقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات مع ريال مدريد، كأس العالم 2010. وكأس أوروبا مرتين مع منتخب إسبانيا.

ومنذ قدومه إلى سان جيرمان، واجه راموس متاعب وإصابات في ربلة ساقه. ما أجبره على الابتعاد عن فريقه أول 5 أشهر من الموسم الحالي.

وأواخر العام المنصرم، كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان يفكر في فسخ تعاقده مع المدافع الإسباني سيرجيو راموس.

وذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، في تقرير تابعته “النعيم نيوز”، أن “مسيرة راموس مع سان جيرمان قد تنتهي قبل بدايتها من الأصل، وأن مسؤولي النادي يفكرون في فسخ التعاقد مع المدافع الإسباني”.

وبيّنت، أن “الخدمات الطبية في باريس لديها بعض الشكوك وغير مقتنعين بأن المدافع البالغ 35 عاما يمكن أن يعود للمنافسة بالسرعة والمستوى الذي كان عليه مع ريال مدريد”.

وأوضحت الصحيفة، أن “فسخ التعاقد ليس أولوية بالنسبة لـ باريس سان جيرمان في الوقت الراهن، إلا إنها مسألة غير مستبعدة، وفي حال حدوثه، سيتعين على النادي الفرنسي، التوصل إلى اتفاق مع راموس الذي يستمر عقده الحالي مع بي سي جي حتى عام 2023”.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى