محلي
أخر الأخبار

سلطة الطيران المدني تكشف عن نتائج التحقيق بحادثة مطار النجف الدولي

أعلنت سلطة الطيران المدني، اليوم الإثنين، عن نتائج التحقيق بحادثة مطار النجف الدولي.

 

وذكر بيان لاعلام سلطة الطيران تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، انه “وعلى ضوء ما تناقلته بعض صفحات التواصل الاجتماعي من معلومة تفتقر للمصداقية. والوضوح للرأي العام ولمسافريها الكرام بشأن ما تعرضت إليه إحدى الموظفات العاملة في مطار النجف الأشرف الدولي”.

وأردف انه “ومـن أجل الوقوف على ملابسات تلك الحادثة فقد إستضاف رئيس سلطـة الطيـران المـدني العراقـي عماد عبد الرزاق الأسدي جميع المعنيين لغرض الاستماع لحيثياتها بأدق تفاصيلها وبغية تبيان الحقائق للجميع. فقد تم تشكيل لجنة تحقيقية برئاسته وتبين أن المسافرين المسببين لذلك الحادث هم من العراقيين وليس من جنسيات أخرى وحسب المستمسكات المرفقة في الدعوى المقامة في مركز شرطة النجف الأشرف. وليس كما أدعى البعض في مقاطع الفيديو المتداول مؤخرا في بعض صفحات التواصل الاجتماعي”.

وحذرت سلطـة الطيـران المـدني “باعتبارها المسؤولة عن أمن وسلامة الطيران المدني في العراق من ضرورة توخي الدقة في نشر الأخبار والمعلومات الغير دقيقة مما يسبب ذلك الفوضى والارباك في واقع العمل”. مؤكدة “استخدام حقها القانوني بإقامة دعوى قضائية واتخاذ الاجراءات المناسبة وفق السياقات القانونية لردع أكاذيبهم”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى