رباضة
أخر الأخبار

سان جيرمان يفعّل بند شراء المهاجم البرتغالي راموس

قرر باريس سان جيرمان الفرنسي تفعيل بند شراء مهاجم منتخب البرتغالي غونزالو راموس ليصبح رسميا مرتبطا بنادي العاصمة حتى حزيران 2028.

 

 

وبحسب وسائل اعلان فرنسية عدة اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “حصل سان جيرمان على خدمات راموس (22 عاما) على سبيل الاعارة من بنفيكا الصيف الماضي، لكنه انضم رسميا اليه في صفقة بلغت 65 مليون يورو بالاضافة الى حوافز تُقدر ب15 مليون .”

وأشرك مدرب سان جيرمان الاسباني لويس انريكي، المهاجم البرتغالي في 11 مباراة هذا الموسم. في الدوري الفرنسي (7 كأساسي)، و4 مرات في دوري ابطال اوروبا (اساسيا مرة واحدة).

اكتفى راموس بتسجيل. هدفين فقط في المباريات ال15 التي خاضها وجاءا في مرمى مرسيليا (4-صفر).

ويواجه راموس في خط المقدمة منافسة قوية من الفرنسي الدولي راندال كولو مواني. المنتقل بدوره الصيف الماضي قادما من اينتراخت فرانكفورت الالماني

غونسالو ماتياش راموس. هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب في نادي باريس سان جيرمان معارًا من بنفيكا البرتغالي.

أكد باريس سان جيرمان عند التعاقد مع اللاعب في وقت سابق: “خلال موسم 2021/2022، . استقر بشكل دائم في تناوب الفريق الأول وفي دوري أبطال أوروبا استغل جونزالو راموس، الهداف الرائع. فرصة العودة في ربع النهائي ضد ليفربول في أبريل 2022 ليفتح هدفه العداد في أرقى المسابقات الأوروبية”.

وواصل: “في الموسم التالي، استقر بشكل دائم في البداية وسجل 27 هدفًا في 47 مباراة في جميع المسابقات، كما احتفل أيضًا بأول مبارياته الدولية مع المنتخب البرتغالي ضد نيجيريا في 17 نوفمبر 2022 بهدف وتمريرة حاسمة. ثم يحتفظ به فرناندو سانتوس المدير الفني للبرتغال في مجموعته. للمشاركة في كأس العالم 2022 في قط، وتألق المهاجم القوي هناك على وجه الخصوص بثلاثية ضد سويسرا في دور الـ16، ويملك حتى الآن 7 مباريات دولية لأربعة أهداف”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى