رباضة
أخر الأخبار

ريال مدريد يضع 4 لاعبين على قائمة تعاقداته خلال الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن وضع ريال مدريد 4 لاعبين على قائمة تعاقداته، خلال الصيف المقبل.

 

وأفادت صحيفة “آس” الإسبانية، اطلعت عليها “النعيم نيوز”، بأن “ريال لا يبحث فقط عن لاعبين مجانيين وإغرائهم برواتب أفضل، ولكن يستهدف العناصر التي تفيد الفريق أيضاً. وهناك 5 لاعبين يدرس الريال التعاقد معهم في الصيف المقبل أربعة منهم بالمجان”.

وأضافت، أن “الفرنسي كليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، يعد على رأس القائمة، وهي الصفقة التي أصبح حسمها مجرد وقت لا أكثر. بعد رفض اللاعب التجديد لباريس سان جيرمان”.

وتابعت الصحيفة، “اللاعب الثاني الذي دخل حسابات الريال هو الألماني أنطونيو روديغر مدافع تشيلسي، الذي رفض هو الآخر. تجديد عقده مع البلوز لفترة أطول، بجانب الإيفواري فرانك كيسي، الذي يضغط ميلان وبقوة لإقناعه بالتجديد. بعد الفشل في التخلص منه بمقابل مادي في الشهر الماضي”.

وأشارت، إلى أن “كورنتين توليسو لاعب وسط بايرن ميونيخ يأتي أخيراً، حيث يطمح ريال في ضمه بنفس الطريقة التي تعاقد بها مع زميله السابق دافيد ألابا”.

من الجدير بالذكر، أنه منذ انتشار فيروس “كورونا” وريال مدريد يسير وفقاً لنظام ضم اللاعبين الذين يفيدون الفريق دون دفع أي أموال. وذلك من أجل تقليل التكاليف وتقليص المدفوعات، والاستفادة من اللاعبين الذين يفضلون استنفاد عقودهم للانتقال في صفقة انتقال حر.

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى