رباضة
أخر الأخبار

ريال مدريد يستضيف نظيره تشيلسي في إياب ربع نهائي أبطال أوروبا

يستضيف ريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعبه سانتياجو بيرنابيو، نظيره تشيلسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وأفادت تقارير صحفية، تابعتها “النعيم نيوز”، أن “مواجهة الذهاب انتهت لصالح ريال مدريد 3-1 في ستامفورد بريدج بلندن. حيث تألق الفرنسي كريم بنزيما وسجل “هاتريك” في شباك إدوارد ميندي حارس البلوز”.

وفي مباراة ثانية، يستضيف ملعب “أليانز أرينا”، في العاشرة مساء، مباراة قوية تجمع بين بايرن ميونخ الألماني ضد فياريال الإسباني.

ويدخل الفريقان اللقاء بعد أن انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي على ملعب “لا سيراميكا”، بفوز الغواصات الصفراء بهدف دون رد، في مفاجأة من العيار الثقيل.

هذا، وسبق وأن تواجه تشيلسي ضد ريال مدريد في 6 مباريات، حقق “البلوز” الفوز في 3 مباريات، فيما حسم التعادل مباراتين، وفاز ريال مدريد مرة واحدة.

وفي وقت سابق، أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن تعاقده رسمياً مع اللاعب البرازيلي فينيسيوس توبياس البالغ من العمر 18 عاماً، قادماً من فريق شاختار دونيتسك الأوكراني.

وسيلعب توبياس، بحسب بيان صادر عن نادي ريال مدريد، وتابعته “النعيم نيوز”، “في الفريق الثاني (الرديف الذي يسمى كاستيا) بقيادة المدرب راؤول غونزاليس. مع إمكانية الاعتماد عليه في الفريق الأول بقيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي”.

وذكرت تقارير صحفية عدة، أن “ريال مدريد تعاقد مع توبياس لمدة موسمين على سبيل الإعارة مقابل 19 مليون يورو”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى