الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

رئيس الجمهورية: الحكومة عازمة على تقديم أفضل الخدمات والارتقاء بواقع العراقيين

بيّن رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأحد، أن الحكومة عازمة ضمن برنامجها، على تقديم أفضل الخدمات والارتقاء بواقع العراقيين، ومنهم أبناء الجاليات في دول العالم.

 

وأفاد بيان لرئاسة الجمهورية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، بأن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، استقبل في قصر بغداد. وفداً يمثل الجالية العراقية، في المملكة الأردنية الهاشمية“.

وأكّد رئيس الجمهورية، خلال اللقاء، أن “أبناء الجاليات العراقية في بلدان العالم المختلفة. يحملون رسالة مهمة وكبيرة، تعكس صورة العراق وعمق حضارته وتاريخه. ودوره في خدمة الإنسانية”، لافتاً إلى أن “العراقيين في الخارج هم سفراء لبلدهم. يمثلونه بأخلاقهم ومهاراتهم وخبراتهم”.

وأشار، إلى أن “البلد بحاجة ماسة إلى جهود أبنائه. ليسهموا في بناء العراق وتطوره وتقدمه”، مضيفاً أن “العراق ماض بطريق الديمقراطية وبما يرسخ تجربته في احترام الحقوق والحريات. سيما وأن الحكومة عازمة ضمن برنامجها على تقديم أفضل الخدمات والارتقاء بواقع العراقيين، ومنهم أبناء الجاليات في دول العالم. ومد جسور التواصل والتفاهم وتعزيز التقارب بين جميع العراقيين“.

ووفقاً للبيان، “استمع الرئيس إلى شرح من أعضاء الوفد عن العقبات والمشاكل التي تواجههم في حياتهم خارج البلد، مؤكدين استعدادهم لتسخير طاقاتهم من أجل خدمة العراق وتطوره في المجالات كافة”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى