رباضة
أخر الأخبار

درجال: الفرصة لا تزال قائمةً أمام المنتخب الوطني للتأهل

عقدَ وزير الشباب والرياضة عدنان درجال، اليوم السبت، اجتماعاً مع وفد المنتخبِ الوطنيّ في الدوحة.

 

وقال درجال في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “الفرصة لا تزال قائمةً للمنافسة، حيث تبقت خمس مبارياتٍ على المنتخب استثمارها بالشكلِ الصحيح. لاسيما ان أداء أسود الرافدين شهدَ تصاعداً تدريجياً في المبارياتِ الثلاث الماضية”. مشيدا “بالأداءِ الجيدِ الذي قدّمهُ المنتخب الوطنيّ في لقاء سوريا الذي انتهى بالتعادل الايجابي (١-١)”.

ودعا لاعبي المنتخبِ الوطنيّ الى “ضرورةِ التركيز منذ الآن لتحقيقِ نتيجةٍ ايجابيةٍ في المباراة المقبلةِ أمام كوريا الجنوبية، وانه يثق بجميعِ اللاعبين والجهاز الفني بقيادة المدرب الهولندي أدفوكات في المضي قدماً في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022”.

من جهةٍ أخرى، فقد عقدَ صباح أمس اجتماعٌ خاصٌ ل‍عدنان درجال مع مدرب المنتخب الوطني، ديك أدفوكات، ومشرف المنتخب، يونس محمود والمدير الإداري غيث مهنا، وتم من خلاله الاستماع والتوضيح مع شرحٍ كاملٍ لرؤية المدرب وتبادل وجهات النظر للمباريات الخمس الماضية التي خاضها المنتخب الوطنيّ في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مع مناقشةِ المرحلة المقبلة المتضمنة مواجهة كوريا الجنوبية والمباريات المتبقية إضافة الى بطولة كأس العرب المزمع إقامتها نهاية الشهر الحالي في قطر.‎

وفي ذات السياق، أقامَ رئيسُ الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم (عدنان درجال) مأدبةَ عشاءٍ لوفدِ المنتخب الوطنيّ لكرةِ القدم في الدوحة وبحضور عددٍ من اللاعبين الدوليين السابقين.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك أيضا يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى