محلي

حالة الطقس…. أمطار رعدية وتصاعد للغبار الأسبوع الحالي

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن تفاصيل حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقطاً للأمطار وتصاعداً للغبار الأسبوع الحالي.

 

وذكر بيان للهيئة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه . إن “حالة الطقس ليوم غد الاثنين سيكون في المنطقتين الوسطى والشمالية غائماً جزئياً ،ويكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ودرجات الحرارة في المنطقتين الوسطى والشمالية مقاربة ،وتنخفض قليلاً في المنطقة الجنوبية ،وتنشط الرياح مسببة تصاعد للغبار ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في عموم البلاد، مبينا ان “درجات الحرارة العظمي ستكون في بغداد وكربلاء المقدسة 28،والانبار وصلاح الدين26،واربيل والسليمانية 21 ، وبابل29،ميسان والمثنى 32،الديوانية والنجف الاشرف 30 والبصرة33”.

وأضاف “أما في يوم الثلاثاء فستكون حالة الطقس غائماً جزئياً في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط امطار تكون رعدية احياناً ،اما في المنطقتين الوسطى والجنوبية فيكون الطقس صحواً مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في عموم البلاد”.

وأشار إلى أن “الاربعاء المقبل، سيكون الطقس صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الشمالية مع فرصة لتساقط امطار تكون رعدية احياناً ،اما في المنطقتين الوسطى والجنوبية فيكون صحواً مع بعض الغيوم ، ودرجات الحرارة مقاربة في عموم البلاد”.

وأوضح أن “الحالة الجوية المتوقعة للبلاد ليوم الخميس المقبل، ستكون حالة الطقس على العموم صحواً مع بعض الغيوم ،ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً في المطقتين الوسطى والجنوبية ،وبضع درجات في المنطقة الشمالية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى