اخبار اسلامية
أخر الأخبار

جمعية الدكتور أحمد الوائلي تقيم ندوة توعوية بمناسبة شهادة فاطمة الزهراء

أقامت جمعية الدكتور أحمد الوائلي وبالتعاون مع رابطة اقرأ النسوية ندوة توعوية استهلت بتلاوة قرآنية للقارئ محمد علي وبعد ذلك القى المحاضر الشيخ حيدر الموالي.

وقالت الجمعية في بيان، تلقت “النعيم نيوز” أن “مواجهة الفشل بدل الهروب منه (الحر الرياحي أنموذجاً) بمناسبة أيام شهادة الصديقة فاطمة الزهراء ع”

وأضاف “تناول سماحة الشيخ الموالي إلى بعض الآراء بشأن الشخصية الآنفة حيث تم بيان ردة فعل الإمام المعصوم العاكس للقرآن الكريم في سلوكه بتقبل توبة الحر الرياحي بعد موقفه المعادي للإمام الحسين عليه السلام وقبول انضمامهُ لمعسكره”

وتابع “وكم نحن بأشد الحاجة إلى هذا الخلق الكريم وهو خلق التسامح والعفو عمن ظلمنا…ثم تناول المحاضر جوانب متعددة تتعلق بعفة القرآن الكريم في تصوير المشاهد التي هي منو قبيل هم المرأة بالرجل”.

وأوضح “حيث يقوم القران الكريم بتصوير هذه المشاهد بصورة عفيفة وخالية من الصور المخلة أو الجارحة للحياء…ثم ختمها بصفحات من سيرة وحياةً الصديقة فاطمة الزهراء ع”.

ثم استعرض سيرة ومواقف السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام في الرسالة الإسلامية على كافة الأصعدة المادية والمعنوية وتقدير الله تعالى ورسوله لهذه الشخصية الرسالية الخالدة..
ثم تفضل مؤسس الرابطة محمد علي عبد المحسن إلى نبذة عن نشاط الرابطة الثقافي العلمي
والتوعوي الرسالي..

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى