الامنالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

توضيح من شرطة واسط بخصوص تعرض نائبة لمحاولة اغتيال

أوضحت مديرية شرطة محافظة واسط، اليوم الجمعة، حقيقة الأنباء المتداولة عن وجود محاولة اغتيال للنائب وفاء الشمري عضو مجلس النواب العراقي عن محافظة واسط، الليلة الماضية.

 

وذكرت المديرية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “لا صحة للأنباء التي روجت لها بعض مواقع التواصل الاجتماعي. بوجود محاولة اغتيال النائب وفاء الشمري عضو مجلس النواب العراقي“.

وأكدت، أن “هذه مجرد شائعات غايتها إرباك الوضع الأمني”، داعية “المواطنين للابتعاد عن هكذا أخبار كاذبة وعدم نشرها والترويج لها”.

وشددت المديرية، على أنها “تفرض سيطرتها وتطمئن المواطنين أن القوات الأمنية تعمل ليلاً ونهاراً لحفظ الأمن والاستقرار، وحمايتهم من الخارجين عن القانون”.

وعن تفاصيل الحادثة التي تعرضت لها النائب الشمري، لفتت المديرية، إلى “وجود ثلاثة أشخاص مجهولين الهوية يقودون عجلة نوع (سوناتا). قاموا بمضايقة عجلة النائب التي تستقلها على الطريق العام (كوت_بغداد) عندما كانوا قادمين من محافظة بغداد”.

وبيّنت، أن “الأشخاص الثلاثة قاموا بالمضايقة والملاحقة من تقاطع الصويرة إلى محطة وقود الحفرية. ولم يتعرض النائب والعجلة إلى أي حادث يذكر”، منوهة إلى أنه “تم تقديم إخبار رسمي وتبذل الجهود من قبل مديرية شرطة محافظة واسط. لمعرفة الفاعلين”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى