رباضة
أخر الأخبار

تقارير تكشف عن انضمام “بوغبا” إلى ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن نجم فريق مانشستر يونايتد، الفرنسي بول بوغبا، سينضم إلى ريال مدريد في صفقة مجانية في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وقالت التقارير الصحفية إنه “ينتهي عقد بوغبا مع نادي مانشستر يونايتد في شهر يونيو من عام 2022. ويرتبط منذ أكثر من عام بالانتقال إلى نادي ريال مدريد”. مشيرة إلى أنه “استهل الموسم الجديد بشكل مميز مع مانشستر يونايتد، حيث صنع أربعة أهداف ليساهم في فوز فريق “الشياطين الحمر” بنتيجة 5-1 على ليدز يونايتد. في الجولة الافتتاحية بالدوري الإنجليزي الممتاز”.

بدورها، قالت صحيفة “ديلي ستار”، إن “بوغبا سيكمل الموسم الحالي مع مانشستر يونايتد. على أن يلتحق بريال مدريد مجانا في الصيف المقبل”.

وتابعت الصحيفة في تقريرها أن ” لاعب الوسط الفرنسي البالغ من العمر 28 عاما، سيشكل ثلاثيا قويا في ريال مدريد مع مواطنه كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الحالي. والمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند أيضا، هداف بروسيا دورتموند، في حال انتقالهما أيضا للفريق الملكي”.

وأشارت “ديلي ستار” إلى أن “ريال مدريد يريد إعادة البناء من أجل السيطرة مجددا على البطولات في القارة الأوروبية. حيث نال لقب دوري أبطال أوروبا آخر مرة عام 2018”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى