منوعات
أخر الأخبار

تطوير طائرات جديدة لتدريب الطيارين في روسيا

أعلنت مؤسسة “روستيخ” الروسية أن العمل جار على تطوير جيل جديد من الطائرات المخصصة لتدريب الطيارين، وإنشاء مجمع جديد للتدريب.

 

وبحيب موقع “روسيا اليوم” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “جاء في بيان صادر عن الشركة الروسية المتحدة لصناعة الطائرات التابعة للمؤسسة:”نعمل على إنشاء مجمع جديد لتدريب الطيارين، العنصر الرئيسي في هذا المجمع. سيكون طائرات MiG-UTS التي يجري العمل على تطويرها”.

وأضاف البيان:” التدريب الأساسي للطيارين الحربيين عملية طويلة ومعقدة، يتم خلالها تقييم. مدى ملاءمة الطيار للعمل مع أنواع محددة من الطائرات. كما يتم تدريب الطيارين على القيام بالمهام القتالية المختلفة. وتجهيزهم ليكونوا قادرين على المناورة بالطائرات. في أثناء تحميلها بحمولات إضافية”.

وحول الموضوع قال نائب المدير التنفيذي للشركة، أندريه نيدوسيكين:”نسعى لتطوير طائرات. تدريبية مجهزة بمحرك واحد، لتكون عملية وسهلة الاستخدام. وكلفة إنتاجها قليلة، ولتلبي المتطلبات الأساسية لعمليات التدريب، المحرك الذي تم اختياره لهذه الطائرات هو AI-222-25. وهو المحرك الذي يتم إنتاجه بكميات كبيرة. ويستخدم في طائرات Yak-130 الروسية”.

وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن طائرة MiG-UTS التدريبية الجديدة ستكون نسخة مطوّرة. عن طائرات MiG-AT، وسيكون طولها 11.65 م. وباع جناحيها 10.06 م، وارتفاعها 4.07 م، ووزنها بدون. حمولة 3.5 طن، كما ستكون قادرة على حمل 1000 كلغ.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى