رباضة
أخر الأخبار

تشافي: مباراة البايرن انتقام لروبرت ليفاندوفسكي

صرح المدير الفني لفريق برشلونة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، اليوم الثلاثاء، بأن مواجهة بايرن ميونخ بالنسبة للفريق ولروبرت ليفاندوفسكي، ليست عادية، وإنما هي مباراة للانتقام على ما حدث في مباراة الذهاب.

 

وقال تشافي، في تصريح صحفي، تابعته “النعيم نيوز”، “غداً مباراة للانتقام وأيضاً لـ ليفاندوفسكي الذي لم يسجل أمام فريقه السابق بعد عدة فرص. غداً سنحاول مرة أخرى”.

وأضاف، “غداً سنشاهد مباراة إنتر ضد بلزن، جميعاً في غرفة الملابس”.

ويستعد الفريق الكتالوني لمواجهة بايرن ميونخ، غداً الأربعاء. ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات. ويواجه برشلونة خطر الخروج من مرحلة مجموعات دوري أبطال أوروبا. في حال فوز إنتر ميلان على فيكتوريا بلزن التشيكي.

وفي وقت سابق، فاجأ النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة مدربي النادي الكتالوني، بظهوره في المدينة الرياضية للنادي. في يوم إجازته.

ووفقاً لتقرير لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اطلعت عليه “النعيم نيوز”. فإن “ليفاندوفسكي ذهب بمفرده إلى المدينة الرياضية لبرشلونة ، من أجل خوض التدريبات استعدادا لاستئناف مباريات الدوري “الليغا”.

ونشر ليفاندوفسكي، صورته من التدريب عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، وعلق عليها: “لا أعذار في أيام الإجازة.. إنه وقت التدريب”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى