اخبار اسلامية
أخر الأخبار

‘تحت شعار كلفني ربي فشرفني‘.. مجمع المبلغات في الفجر يقيم حفلاً مركزياً دينياً (الصور)

أعلن مجمع المبلغات الرساليات في قضاء الفجر شمال الناصرية، اليوم الأحد، عن إقامة حفل مركزي ديني، بمناسبة ذكرى ولادة سيدة نساء العالمين السيدة فاطمة الزهراء (ع)، وذلك تحت شعار (كلفني ربي فشرفني).

 

وأفاد المجمع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل تضمن تتويج الفتيات اللواتي بلغن سن التكليف الشرعي، وكلمة لمنسق الفرع الشيخ عباس فليح الربيعي، التي حث الفتيات من خلالها على ضرورة الامتثال إلى الأوامر الالهية. وكذلك التأسي بحجاب الزهراء (ع)، وعفة السيدة زينب بنت الإمام علي بن أبي طالب (ع)”.

وأضاف، أن “الحفل شهد كلمة لمديرة المجمع أم منتظر الركابي، التي كانت بعنوان الحاجة إلى الأسوة الحسنة قالت فيها إن الحاجة إلى الأسوة الحسنة من الضرورات الفطرية للبشر. وأن الإنسان يحتاج إلى النموذج وخير نموذج لنا نحن النساء هي فاطمة الزهراء (ع) وابنتها السيدة زينب (ع)، وأشارت إلى أن التربية بالقدوة الحسنة هي أهم الوسائل المؤثرة في التربية”.

وتابع المجمع، “كما تضمن الحفل تكريم المبلغات اللواتي شاركن بإحياء الزيارة الفاطمية. بالإضافة إلى فقرة اذكر حديث عن الزهراء (ع) أو أحد مقاماتها واحصل على هدية. وتصحيح قراءة سورة الفاتحة، وفقرة الأسئلة والأجوبة عن حياة السيدة فاطمة الزهراء (ع). وبعدها ختم الحفل بقراءة دعاء الفرج”.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى