الامن
أخر الأخبار

“بينهم محكوم غيابياً”.. القبض على 7 متهمين بقضايا مختلفة في بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على 7 متهمين بينهم إرهابيين اثنين، ومتهم آخر محكوم غيابياً، في العاصمة بغداد.

 

وذكر بيان للخلية تلقته “النعيم نيوز”. أنّ “قوة من فرقة المشاة السابعة بالاشتراك مع قوة من استخبارات اللطيفية، تمكنت من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب، بعد ورود معلومات تفيد بتواجده في المنطقة، في حين تمكنت قوة أخرى من الفرقة ذاتها من ضبط كدس مخلفات لتنظيم داعش في منطقة (السعيدات)”.

وأضاف البيان، أنّ “قوة من فرقة المشاة الحادية عشرة تمكنت، بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات الاعظمية، وبعد ورود معلومات استخبارية دقيقة، من إلقاء القبض على متهم بالإرهاب، من خلال رصد تحركاته ومكان تواجده في منطقة الأعظمية”.

وتابع: “فيما تمكنت قوة من الفرقة ذاتها من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة (406/قتل عمد) محكوم غيابياً. وبحوزته كمية من مادة الكرستال المخدرة وجهاز للتعاطي وهوية مزورة ضمن منطقة (بستان سامي)”.

وأشار البيان إلى أنّ “قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية تمكنت. بالاشتراك مع مفارز من (استخبارات الكاظمية، استخبارات الأمن السياحي، الأمن الوطني)، من اعتقال خمسة أجانب ضبط بحوزتهم مواد مخدرة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

و لمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

و لا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى