الامن

“بينهم إرهابي”.. القبض على (١٤) مطلوب وضبط أعتدة ومواد مخدرة في بغداد وكركوك

أعلنت عَمَلِيَّات بَغْدَاد، اليوم الجمعة، القاء القبض على (١٤ ) مطلوباً بمواد قانونية مختلفة، بينهم “إرهابي”، مشيرةً لضبط أسلحة وأعتدة ومواد مخدرة.

وذكرت خلية الإعلام الأمني في بيان، تلقته ‘‘النعيم نيوز’’. ٣ كانون الأول ٢٠٢١. أنه “تمكنت “قوة من كتيبة استطلاع فرقة المشاة الحادية عشرة من إلقاء القبض على متهم وفق المادة ٤/١ إرهاب. في سيطرة الراشدية والمطلوب إلى مكافحة (اجرام الدبس)في كركوك”.

وتابعت، “فيما نفذت قوة من اللواء الثالث والعشرون فرقة المشاة السابعة عشر واجب بحث وتفتيش واستطلاع مسلح تم خلاله ضبط كدس للأعتدة يحتوي على قنبرة هاون عيار ٦٠ عدد (١٠)قنبرة. ورمانة ضد الدروع عدد(٢) من مخلفات داعش الارهابي في منطقة شاخة /١ جنوب بغداد”.

وأضافت الخلية، “وتمكنت المفارز المشتركة في قيادة العمليات من إلقاء القبض على (١٣) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم تجار ومتعاطي للمواد المخدرة”.

ولفتت إلى، أنه “تم ضبط :(١١) بندقية مختلفة ومخازن للاعتدة عدد(٣٣) مخزن مختلف مع (١١١٢)اطلاقة عتاد مختلفة. و(٩ملم ، ٧ غم ) من مادة الكريستال المخدرة مع (٢.٥٠ غم و سكارة من مادة الحشيشة )، مع ميزان الكتروني عدد(٤) وجهاز تعاطي عدد(٢) زائداً كمية من الحبوب المخدرة”.

وأشارت الخلية إلى، أنه “تم إحالة الملقى القبض عليهم والمواد المضبوطة إلى الجهات ذات الاختصاص لينالوا جزائهم العادل”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى