الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

بيان من لجنة التربية بخصوص امتحانات السادس الإعدادي

أصدرت لجنة التربية في مجلس النواب، اليوم السبت، بيانا بمناسبة انتهاء الامتحانات النهائية للمرحلة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ الدور الأول.

 

وقال بيان للجنة وتلقته “النعيم نيوز”: “تتقدم لجنة التربية النيابية برئاسة النائب قصي محسن الياسري بالشكر والتقدير لوزير التربية. وكوادر وزارة التربية واللجنة الدائمة للامتحانات ومديريات التربية في المحافظات. على ما قدموه من جهود الكبيرة لإنجاح الامتحانات النهائية للمرحلة الاعدادية وقبلها المرحلة المتوسطة”.

وأضاف البيان: “حيث كانت الوزارة على قدر المسؤولية الملقاة عليها ونجحت بمهمة ليست سهلة في هذا الوضع الاستثنائي الذي يمر به البلد متمنين لهم دوام النجاح والتوفيق والاستعداد والتهيؤ للعام الدراسي المقبل حيث تأكد اللجنة على أن يكون الدوام حضوريا لكافة المراحل وتعويض التلاميذ والطلبة ما فاتهم من مواد دراسية في المناهج المقررة”.

وتابع: “كما تقدم لجنة التربية شكرها وتقديرها الى كافة الوزارات والمؤسسات التي ساندت وزارة التربية لأداء مهمتها وساهمت بإنجاح سير الامتحانات النهائية بالشكل المطلوب، وبهذه المناسبة نتمنى النجاح لأبنائنا الطلبة والوصول الى مقاصدهم العلمية خدمة لبلدنا العزيز والمساهمة ببناء عراق أمن ومزدهر”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى