رباضة
أخر الأخبار

بنزيما يفوز بجائزة الكرة الذهبية

توج الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم عن الموسم الماضي (2021-2022)، مساء اليوم الإثنين، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس.

 

وبحسب موقع “كوورة” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. “توج بنزيمة بالجائزة الكرة الذهبية  التي انتظرها كثيراً في لحظات استثنائية، بعد أن قام بالإعلان عن فوزه بها أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان.

وهذه هي المرة الأولى التي يتوج فيها بنزيما بجائزة الكرة الذهبية. منذ بدء مشواره مع الساحرة المستديرة.

وتفوق بنزيما على العديد من نجوم كرة القدم الذين نافسوه. لحصد الجائزة هذا العام، وعلى رأسهم محمد صلاح وساديو ماني وتيبو كورتوا.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي. قد حصد الجائزة في العام الماضي، علما بأنه صاحب الرقم القياسي بتتويجه بالجائزة 7 مرات.

 

وفي وقت سابق “كشفت مجلة “فرانس فوتبول”، غدا الاثنين، عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم لموسم 2021-2022، كما سيتم الإعلان عن الفائزة بالكرة الذهبية للسيدات.

 

ويحسب مجلة “فرانس فوتبول” اطلعت عليها “النعيم نيوز”. قام حفل الكرة الذهبية في مسرح شاتيلييه في العاصمة الفرنسية باريس، وينطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى