اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بمناسبة انتهاء الزيارة الأربعينية.. مكتب المرجعية في الديوانية يصدر بياناً

أصدر مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في الديوانية، اليوم الثلاثاء، بياناً بمناسبة انتهاء الزيارة الأربعينية.

وقال مدير مكتب المكتب في الديوانية السيد حيدر العرداوي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “وانطلاقا من قول الإمام زين العابدين عليه السلام ” يقولُ اللَّهُ تباركَ وتعالى‏ لِعبدٍ مِن عَبِيدِهِ يَومَ القِيامَةِ : أشَكَرتَ فُلاناً ؟ فيقولُ : بَل شَكَرتُكَ يا ربِّ ، فيقولُ : لَم تَشكُرْني إذ لَم تَشكُرْهُ “.

وأضاف، “وكذلك بشارة الإمام الصادق عليه السلام لزوار وخدام الإمام الحسين عليه السلام “اللهم إن أعدائنا عابوا عليهم خروجهم فلم يمنعهم ذلك عن الشخوص إلينا، وخلافاً منهم على من خالفنا، فارحم تلك الوجوه التي قد غيرتها الشمس، و ارحم تلك الخدود التي تقلبت على حفرة أبي عبدالله، و ارحم تلك الأعين التي جرت دموعها رحمة لنا، و ارحم تلك القلوب التي جزعت و احترقت لنا و ارحم الصرخة التي كانت لنا”.

وتابع السيد العرداوي، “اللهم إني استودعك تلك الأنفس و تلك الأبدان حتى توافيهم على الحوض يوم العطش”.

وشكر المرجعية الشاهدة المتمثلة بسماحة المرجع اليعقوبي لفضلاء الحوزة الذين قدموا الخدمة الفكرية والتوعوية لزوار الامام الحسين عليه السلام وكل الإخوة الأعزاء من مؤسسات ومواكب وهيئات وروابط وكذلك الأخوات في مجمع المبلغات الرساليات واتقدم بالشكر والامتنان والتقدير لجهودهم المباركة واسال الله أن يديم عليهم هذه النعمة ويثبتهم على نهج الإمام الحسين عليه السلام ويرزفهم زيارته في الدنيا والآخرة .

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى